القيادة في الضباب - An Overview

Wiki Article



تجنب الإضاءة المرتفعة: تجنب استخدام الإضاءة المرتفعة على لوحة القيادة لتجنب الانعكاسات المزعجة على الزجاج.

اخفض السرعة في المطر ولا تتجاوز السرعة المقررة: إذ أن نسبة الاحتكاك بين إطارات السيارة والشارع أصبحت قليلة جداً، مما قد يسبب انزلاق السيارة، ويُفضل أن يتم تقليل السرعة إلى النصف عن السرعة المقررة، ولا تحاول أن تتجاوز السيارات أمامك.

لمتابعة قراءة هذا المحتوى المميز مجاناً، ادخل بريدك الإلكتروني

يُكتب المحتوى على ويكي هاو بأسلوب الويكي أو الكتابة التشاركية؛ أي أن أغلبية المقالات ساهم في كتابتها أكثر من مؤلف، عن طريق التحرير والحذف والإضافة للنص الأصلي.

القضايا الدولية عادة ما تكون شائكة وحلولها صعبة لتعدد مواقف أطرافها واختلاف مصالحهم وأهدافهم ، لذا فهي عادة تأخذ...

القيادة في الضباب تتطلب حذر شديد وعدم ارتكاب أخطاء ساذجة قد تودي إلى حوادث خطرة

كيفية القيادة بأمان في الضباب والرؤية المنخفضة في الإمارات

تجنب الإجهاد: قم بالقيادة بروية وتجنب الإجهاد، حيث يمكن أن يؤدي الضغط والتوتر إلى خطأ في اتخاذ القرارات.

• في الضباب الكثيف، استخدم دائمًا المصابيح الأمامية ذات الضوء المنخفض، أو استخدم مصابيح الضباب إذا كانت سيارتك مزودة بها، سيساعد هذا السائقين الآخرين على رؤية سيارتك، لا تستخدم أبدًا المصابيح الأمامية العالية لأنها ستنعكس على الضباب وتسبب وهج يشتت السائقين، وقلل السرعة وافتح النافذة قليلا لتتمكن من سماع حركة المرور التي لا يمكنك رؤيتها.

مصابيح الضباب مصممة بتقنيات عالية لتعزيز الرؤية وتحسين الأمان أثناء القيادة في ظروف الرؤية المنخفضة، هذه المصابيح لها أدوار حيوية في مختلف الظروف الجوية، وتشمل وظائفها الرئيسية الآتي:

يجب نون تجنب تغيير مسار السيارة إلا عند الضرورة ولا تتجاوز السيارات المجاورة، لأن قائدي السيارات التي في الخلف قد لا يرونك أثناء تغييرك لمسارك مما يعرضك للخطر الشديد.

وأخيراً ... لوتس تكشف عن سيارتها الاختبارية الكهربائية الجديدة!

مع بدايات الصيف والسفر.. كيفية استخدام رفوف الدراجات في السيارة

تجنب استخدام أضواء الخطر الرباعي، لأن تشغيلها سيؤدي إلى كارثة حقيقية بينك وبين السيارات التي بالخلف، لاعتقاد سائق المركبة التي بالخلف أنك متوقف مما يجعله يحاول تجنبك والابتعاد عنك بصورة فجائية، والإشارات الرباعية تستخدم فقط في حالة الوقوف التام.

Report this wiki page